منتدى القطاع الخاص لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية

تنظم مجموعة البنك الإسلامي للتنمية إجتماعها السنوي الثالث والأربعين بتونس العاصمة والذي سيعقد من 1 إلى 5 أفريل 2018. تزامنا مع هذا الحدث،تستضيف مجموعة البنك الإسلامي للتنمية منتدى القطاع الخاص والذي سيعقد في فندق “فور سيزونس” بقمرت، يوم 3 أفريل2018 انطلاقا من الساعة الثامنة صباحا.
يسلط المنتدى الضوء على أنشطة مجموعة البنك الإسلامي وخدماتها ومبادراتها في البلدان الأعضاء بما فيها تونس. كما يوفّر المنتدى فرصًا فريدةً للتواصل وإنشاء علاقات عمل مع ممثلي مجتمع الأعمال من أجل تبادل الخبرات والاطلاع على إمكانيات الاستثمار.
وسيشرف على افتتاح المنتدى الدكتور بندر حجار، رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية والسيد أسامة القيسي،الرئيس التنفيذي للمؤسسة الإسلامية للتأمين علىالإستثمار وائتمان الصادرات، والتي تم تأسيسها من خلال البنك الإسلامي للتنمية والدول الأعضاء بهدف تشجيع الصادرات فيما بينهاوالسيّد محمد العماريالرئيس التنفيذي للمؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص، وهي مؤسسة مالية متعددة الأطراف تأسست لتكون نافذة القطاع الخاص لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية والسيد هاني سالم سنبل الرئيس التنفيذي لمؤسسة تمويل التجارة الإسلامية الدولية، والتي تأسّست كعضو في مجموعة البنك الإسلامي للتنمية لتحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية في جميع أنحاء العالم.
يشارك في تنظيم المنتدى نظراء محليون يتمثّلون في وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي في تونس،والإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.
يجمع المؤتمر أكثر من 300 مشارك من مسؤولين حكوميين ورؤساء ومديرين تنفيذيين لشركات القطاع الخاص المحلّي منه والدولي،ومديريالمؤسسات المالية متعددة الأطراف والمستثمرين ورجال الأعمال ووكالات ترويج الاستثمار وغيرها من المؤسسات الاقتصادية الهامّة.

Be the first to comment

اترك رد