مؤيدون لترامب يشتبكون مع معارضيه على شاطئ في كاليفورنيا

اشتبك مؤيدون للرئيس الأميركي دونالد ترامب، خلال تظاهرة لهم على شاطئ بجنوب كاليفورنيا، مع محتجين معارضين، أمس السبت، وتم إلقاء القبض على أربعة أشخاص.

وواجه متظاهرون مؤيدون للرئيس الجمهوري، خلال مسيرة على شاطئ “بولسا تشيكا ستيت بيتش”، مجموعة صغيرة من معارضيه، حيث اندلعت عدة مشاجرات، بينما تم رشّ واحد على الأقل من مؤيدي ترامب برذاذ الفلفل.

وقال المتحدث باسم شرطة متنزهات ولاية كاليفورنيا “ستايت باركس” كيفين بيرسال، ليل السبت، وفق ما نقلت “رويترز”، إنّه أُلقي القبض على أربعة محتجين معارضين، ثلاثة منهم للاستخدام غير القانوني لرذاذ الفلفل، والرابع بتهمة الاعتداء والضرب.

وأكد أنّ نحو 46 رجل أمن تدخلوا لفض الاشتباك، مشيراً إلى تعرّض شخصين لخدوش طفيفة.

وقدّرت شرطة المتنزهات، أنّ ألفين من مؤيدي ترامب، تدفّقوا على هذا القطاع من الساحل في “هانتنغتون بيتش”، على مسافة نحو 64 كيلومتراً إلى الجنوب من لوس أنجليس، قابلهم نحو ثلاثين شخصاً في تظاهرة مضادة.

وبدأت المشاجرات على ما يبدو عند الظهيرة، حين رفض نحو 12 من المحتجّين ضد ترامب الذين حاولوا إخفاء وجوههم ولبسوا ثياباً سوداء، التحرّك من طريق مخصص لركوب الدراجات حتى يتسنّى مرور مجموعة من المشاركين في مسيرة مؤيدة للرئيس، إلا أنّ المواجهة تصاعدت إلى مشاجرة، ووقوع مزيد من المناوشات

FG

Be the first to comment

اترك رد