فيديو وصور: ملكة جمال العالم لـ2017 «طبيبة»

بعد منافسة طوية، تمكنت الطالبة الهندية “مانوشي شيلار Manushi Chhilar“،  من الحصول على لقب ملكة جمال العالم لعام 2017، في مسابقة أقيمت في مدينة سانيا بالصين، أمس السبت الموافق 18 نوفمبر.

وقد أعلن موقع “The Indian Express” فوز “تشيلار”، وهي طالبة بكلية الطب، باللقب بعد منافسة قوية دارت بين أكثر من 100 متسابقة من حول العالم.

وقد نشر موقع “missworld” صورًا لملكة الجمال الهندية، البالغة من العمر 20 عاما، والتي بدا الذهول على وجهها فور الإعلان عن فوزها باللقب، ولحظة استلامها للتاج من ملكة جمال العالم السابقة “ستيفاني ديل فالي” من بورتوريكو.

وذكر “missworld” أن “أندريا ميزا”، من المكسيك، قد فازت بلقب الوصيفة الأولي، بينما احتلت المركز الثالث الوصيفة الثانية “ستيفاني هيل” من إنجلترا.

وجدير بالذكر أن المسابقة شارك فيها ملكات جمال من أكثر من 108 دولة حول العالم، ومنهن ملكة جمال لبنان “بيرلا حلو” التي تأهلت إلى قائمة أفضل 40 مشتركة. 

telechargement-7telechargement-8 telechargement-9 telechargement-10 telechargement telechargement-1 telechargement-2 telechargement-3 telechargement-4 telechargement-5 telechargement-6

 

Be the first to comment

اترك رد