فيديوهات «رقص» فنانات على «آه لو لعبت يا زهر».. آخرهن نرمين الفقي

«آه لو لعبت يا زهر.. واتبدلت الأحوال».. تمنى العديد من الأشخاص أن يلعب الزهر معهم مثلما لعب مع نجم الأغنية الشعبية المطرب أحمد شيبة، الذي أثار ضجة كبيرة عند طرح هذه الأغنية في فيلم «أوشن 14» ورقصت عليها الراقصة الاستعراضية آلا كوشنير.

شاهد فيديوهات النجمات اللاتي رقصن على أغنية «أه لو لعبت يا زهر»:
على الرغم من طرح الأغنية عام 2016، إلا أنها مازالت محققة نجاحًا مبهرًا، ودفعت عدد كبير من نجمات الفن، أن يرقصن عليها فكان آخرهم الفنانة نيرمين الفقي، التي ظهرت في الحلقة الـ58 من مسلسل «أبو العروسة» بدور الدكتورة عبير، التي ترقص على أنغام «آه لو لعبت يا زهر» لزوجها «جابر» الذي يجسد شخصيته الفنان مدحت صالح، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو بشكل كبير متحدثين عنها وعن رقصتها وبالأخص أنها طوال الحلقات الأولى ظهرت وهي رزينة.

ولم تكن نرمين الفقي، هي الواحدة التي رقصت علي هذه الأغنية فقد قامت من قبل الراقصة دينا، بوصلة رقص على إحدى الشواطىء بالساحل الشمالي، مرتدية بدلة رقص من اللون اللبني التي خطفت الأنظار.

كما قدمت الفنانة زينة، في مشهد كوميدي رقصة مع الفنانة سلوى خطاب علي أغنية «آه لو لعبت يا زهر» في مسلسل «أزمة نسب»، وحاز الفيديو على إعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها خصوصًا أن المشهد كان على الطريقة الكوميدية

من ناحية أخرى ظهرت الفنانة التونسية ساندي، في عمل درامي يحمل اسم «مملكة يوسف المغربي» وهي ترقص على أغنية «آه لو لعبت يا زهر»، مع الفنان محمد سليمان وهي مرتدية فستان أصفر اللون مثير

Be the first to comment

اترك رد