فيديو:بعد نفي آمال ماهر الزواج السري .. إعلامي يعلن عن إسم العريس

كشفت وسائل إعلامية زواج المطربة أمال ماهر من الشاعر السعودي تركي آل شيخ والذي خصص لها طائرة خاصة للقياها، وأنه السبب وراء غناء عمرو دياب لأغنية الحوت بحسب ما وعدها.

كشف الاعلامي محمد الغيطي في حلقة الأحد 22 أكتوبر من برنامجه “صح النوم” المذاع على فضائية LTC بأن الفنانة متزوجة من الشاعر السعودي وقال أن تركي يخصص طائرة خاصة لآمال ماهر، كما أنه وعدها بأن يغني أشهر مطرب في الوطن العربي لبرج الحوت الذي تنتمي له.

جدير بالذكر أن الفنانة  لم تدل حتى الآن بأي تصريح يؤكد صحة هذا الخبر أو نفيه، إلا أنها في وقت سابق نفت مشروع زواجها في الوقت الراهن، كما أكدت أن تفكيرها حالياً في أعمالها الفنية فقط.

وكانت قد أسست الفنانة شركة خاصة بها لإنتاج كافة أعمالها الفنية، وذلك بعد أن أنهت تعاقدها مع شركة “عالم الفن”، وتضم استديو هات الشركة أحدث التقنيات في العالم ومجهز بأحدث الأجهزة والمعدات وأشرفت على تنفيذ ذلك شركة في كاليفورنيا.

كما بدأت ماهر في التحضير لبعض المفاجآت الغنائية في ألبومها الجديد، حيث قامت بتسجيل بعض أغاني الألبوم ما بين لندن ولوس انجلوس، وأيضًا تقوم حاليًا بالتحضير لباقي أغاني الألبوم الذي تعاملت فيه مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين في العالم العربي.

وحاليًا تقوم بتصوير فيديو كليب خضعت لأجله لجلست تصوير وتألقت بإطلالة كلاسيكية عصرية ، حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود أظهر نعومتها وجمالها، حيث أطلت في ماكياج ناعم وشعر طويل، وما إن انتشرت الصور الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى حصدت اعجابات كثيرة من جمهور ماهر، الذي تغزل بها وبجمالها.

يذكر أن آخر ألبومات الفنانة المصرية أمال ماهر المولودة في  – 19 فبراير 1985 – “ولاد النهارده” والذي طرحته عام 2015 وحقق نسب استماع عالية وكانت قد طرحت في وقت سابق من هذا العام “ديو” غنائي مع راشد الماجد و”ديو” ثاني مع ماجد المهندس، وقد حقق هذين العملين استحسانًا على قنوات اليوتيوب والفضائيات العربية.

Be the first to comment

اترك رد