عائشة بن أحمد :ترفض العمل مع “الزعيم” عادل إمام

رغم أن العمل مع الفنان عادل إمام فرصة تتمناها فنانات كثيرات، بخاصة إذا كانت نجمة عربية تريد أن تقدم نفسها للجمهور المصري بل والعربي كله، وتضمن نسب مشاهدة عالية، لكن الفنانة التونسية عائشة بن أحمد اعتذرت عن مشاركة الزعيم بطولة مسلسله الجديد “عوالم خفية”، الذي يخوض به سباق دراما رمضان المقبل، وهو ما أثار دهشة كثيرين وتساؤلاتهم.

تقول عائشة : “بالتأكيد، التواجد بجوار فنان كبير مثل عادل إمام فرصة كبيرة، وكنت أتمنى بالفعل الفوز بها، لكنني اضطررت للاعتذار لأن مخرج العمل ومنتجه رامي إمام، اشترط أن أتفرغ تماماً للمسلسل، وألا أرتبط بتصوير أي عمل آخر، بينما كنت قد وقّعت بالفعل عقداً مع “العدل غروب” للمشاركة في مسلسل “نسر الصعيد” مع محمد رمضان ودرة، والذي يعرض أيضاً في رمضان المقبل، وبالتالي كانت الاستجابة لطلب رامي بالتفرغ لمسلسل الزعيم وحده صعبة جداً، فاضطررت للاعتذار”.

تضيف عائشة: “فوجئت بعد اعتذاري عن المسلسل بإشاعات تردد أنني فضّلت محمد رمضان على عادل إمام، وهذا غير صحيح، لأنني كما قلت آنفاً، كنت قد ارتبطت بالفعل بمسلسل “نسر الصعيد” أولاً، وسعيدة به وبدوري فيه، ومتفائلة بأنه سيحقق لي نجاحاً كبيراً”.

وتتابع: “لا شك في أن العمل مع الفنان الكبير عادل إمام كان سيحدث فرقاً كبيراً في مشواري، ولهذا أتمنى أن تأتيني فرصة العمل معه مرة أخرى وفي ظروف أفضل”.

وعن عملها مع ابنة بلدها التونسية درة في مسلسل واحد، وحقيقة ما يتردد عن وجود منافسة بينهما، تؤكد عائشة أنها سعيدة بالعمل مع درة التي حققت نجاحاً كبيراً في مصر، وأن لا وجود لأي منافسة بينهما، سواء في المسلسل أو غيره، موضحة: “أنا سعيدة بتجارب كثيرات من فنانات بلدي في مصر، ونجاحهن، مثل درة وهند صبري، لكن البعض أكد وجود منافسة بيني وبين درة على اعتبار أننا تونسيتان ونعمل في مسلسل واحد، لكن لدرة طريقتها الخاصة في الأداء، وأنا أيضاً لي أسلوبي الخاص، وفي المسلسل الذي يجمعنا يجسّد كل منا شخصية مختلفة تماماً عن الأخرى.

وفي نهاية تصريحاتها، تشدد عائشة على أنها ستحاول أن توازن بين العمل في الدراما التلفزيونية والسينما، بخاصة بعد أن نجحت مع أحمد عز في فيلم “الخلية”، ولهذا تريد أن تواصل نجاحها سينمائياً بأفلام أخرى متميزة.

“لها”

Be the first to comment

اترك رد