صور/ كندية تربح 73 ألف دولار من نشر صور قدميها

كشفت سيدة كندية، تعمل كعارضة على تطبيق انستجرام، أنها تكسب ما يصل إلى 55 ألف جنيه استرليني (أي ما يعادل نحو 73 ألف دولار) سنويًا، من خلال نشر صور قدميها على الانترنت.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، جمعت جيسيكا جولد، البالغة من العمر 32 عاماً والتي تعيش في أونتاريو، أكثر من 10 آلاف متابع، من خلال نشر صور لقدميها وأصابعها بوضعيات مختلفة لمتابعيها على إنستجرام يوميًا.

وبدأت جيسيكا، التي تعمل تحت اسم مستعار “سكارليت فيكسن” بنشر صور قدميها، بعد أن شاهدت إعلان وظيفي يطلب فيه عارضات متخصصات بعرض أقدامهن. ومنذ ذلك الحين، انهالت العشرات من الرسائل والتعليقات من أولئك الذين يرغبون في الحصول على صور محددة لقدميها.

وفي حديث لصحيفة كوزموبوليتان المحلية، قالت “جيسيكا” إنها في البداية صدمت من بعض الطلبات التي تلقتها بعد نشر الصور، إلا أنها سرعان ما اعتادت عليها، وتحول الأمر إلى وسيلة لكسب المال بالنسبة لها، حيث أصبح على معجبيها الدفع أولًا قبل إرسال الصور عبر حسابها على موقع “باي بال”.

وأضافت جيسيكا: “لم أكن أتوقع في يوم من الأيام أن يكون أي شخص مهتماً بقدمي، لكنني أدركت أن الكثيرين على استعداد لدفع المال للحصول على الصور. وبدأت من ذلك الوقت، بتعلم كيفية جذب الزبائن المحتملين والمستعدين لدفع المال”.

telechargement-9 telechargement-10 telechargement-11 telechargement telechargement-1 telechargement-2 telechargement-3 telechargement-4 telechargement-5 telechargement-6 telechargement-7 telechargement-8

Be the first to comment

اترك رد