شادية فى المستشفى بعد إصابتها بجلطة فى المخ

ترافق النجمة الكبيرة شادية فى مستشفى العاصمة سحر زوجة ابن شقيقها خالد شاكر، ومعها الحاجة ياسمين الخيام، داخل مستشفى العاصمة، ويمنع عنها الزيارة فى الوقت الحالى بعد إصابتها بجلطة  فى المخ ونقلت إلى المستشفى أمس الجمعة.

وأكدت مصادر لـ”اليوم السابع”، من داخل مستشفى العاصمة أن الفنانة شادية تتواجد بالفعل فى العناية المركزة، وأنها دخلت المستشفى باسمها الحقيقى فاطمة شاكر.. وكانت مصادر من داخل عائلتها تصر على نفي الخبر ويتكتمون على نقلها إلى المستشفى فى محاولة لإبعاد الصحافة أو أي زيارات لا يستطيعون السيطرة عليها خصوصًا أن حالة النجمة الكبيرة تتطلب الرعاية الفائقة.

شادية بدأت حياتها الفنية عندما وقع تحت يد والدها إعلان عن مسابقة تنظمها شركة اتحاد الفنانين التى كونها حلمى رفلة والمصور عبد الحليم نصر فى عام (1947)، وذلك لاختيار عدد من الوجوه الجديدة للقيام ببطولة الأفلام السينمائية التى ستقوم بإنتاجها الشركة، فاصطحبها والدها ولم يكن يتعدى عمرها حينذاك 16 عامًا لتقديمها إلى لجنة المسابقة، وتحمس لها المخرج أحمد بدرخان، كما قام حلمى رفلة بتبنيها فنيًا وأطلق عليها الاسم الفنى شادية، وتعد من أهم النجمات العربيات، وقدمت العديد من الأعمال التى تحسب لها ولتاريخها.

Be the first to comment

اترك رد