خلال زيارة صباحية لسوق صلاح الدين بوشوشة/والي بنزرت يؤكد:” خافو ربي في المواطن، قبل ما تخافوا من الادارة ولجانها”

بنزرت:خاص /رصد:طارق الجبار
*خلال زيارة صباحية لسوق صلاح الدين بوشوشة ببنزرت:
*والي بنزرت يؤكد :” ” خافو ربي في المواطن، قبل ما تخافوا من الادارة ولجانها”

دعت السلطات الجهوية ببنزرت اللجنة الجهوية المكلفة بمراقبة الاسعار والتحكم فيها بالنزول اكثر فاكثر للميدان وعدم الاكتفاء بالتقارير المكتبية الجوفاء والحملات القصيرة من اجل التصدي لكل ما من شانه تعكير صفو المواطن و” الاعتداء” على حقه في العيش الكريم والحفاظ اكثر على الموازنة المالية “لقفته اليومية “من خضر وغلال وغيرها من الحاجيات الحياتية ، وكان ذلك بمناسبة زيارة ميدانية غير معلنة اداها صباح اليوم الوالي السيد محمد قويدر الى فضاء سوق صلاح الدين بوشوشة بمختلف فضاءاته .

مبينا بحضور معتمدة المكان الانسة وفاء بن عريف وثلة من المنتصبين والباعة وايضا الحرفاء ان الدولة حريصة كل الحرص على تعديل السوق وتوفير كل الحاجيات المطلوبة من المواطن والباعة بالتوازي مع ضبط لهيب الاسعار وجعلها في المتناول .

داعيا كل الهياكل المهنية وايضا المجتمعية بالعمل كل فيما يهمه لقطع الطريق امام كل محاولات افشال المنظومة الوطنية السليمة لتعديل الاسواق في مستوى العرض وسعر البيع.
مثمنا مجهودات مختلف الاطراف والهياكل المنضبة في هذا الشان ، ومشددا على ان محاربة كل اشكال الفساد في هذا الشان من اولويات حكومة الوحدة الوطنية ولن تتوقف جهويا .

وكان والي بنزرت تحادث مع كل الناشطين بالسوق مستمعا الى مشاغلهم من حيث البنية التحتية الواجب تحسينها بالسوق وايضا من حيث الانتصاب خارج السوق من قبل بعض الافراد من غير المهنيين المعتمدين والمؤطرين وايضا حاثا اياهم بعد تحية المنضبطين منهم للاجراءات الجهوية الخاصة بالانتصاب وغيرها ، على مزيد العمل من جانبهم لتحسيس بقية منظوريهم وزملائهم بالنسج على منوالهم خاصة وان استراتيجية مقاومة الانتصاب العشوائي بالمكان وغيرها من الفضاءات بالجهة لن تتوقف على حد تعبيره .

طارق الجبار

Be the first to comment

اترك رد