حوار غير عادي مع الفنانة التونسية المتالقة والمتميزة هالة نور

نرحب بك في البداية على طلتك الجميلة على موقعنا

*مرحبا بكم وبموقعكم المتيمز الذي شهد انطلاقة قوية موفقين انشاء الله

هالة نور فنانة تلقب بايقونة الفن في الخليج العربي وخاصة بدبي
1*في البداية اين هالة نور اليوم ولما هدا الغياب على الساحة الفنية التونسية

انا موجودة بالساحة الفنية التونسية ولم اغادرها مطلقا فكلما كان لي جديد الا وتوجهت به الى تونس رغم ان الاعلام التونسي لم يعطيني فرصتي في البروز والتواجد الاعلامي

2*هالة نور هل قرار الابتعاد عن الساحة الفنية التونسية والهجرة هو قرار شخصي ام يعود لأسباب خاصة

قرار الابتعاد كان قرار شخصي بحكم ان عائلتي مقيمة بدبي وقد قررت العمل على الإنتشار في الخليج العربي

3* كيف تقيمين من خلال تجربتك الشخصية مكانة الفنان التونسي في الخليج العربي

مكانة الفنان التونسي متميزة وخير مثال تواجد العديد من الفنانين بقوة في الخليج وكل فنان يجتهد يكون له مكان مهم بالمنطقة ونعمل بالمثل التونسي القائل:
ءءءوين اتحط نفسك اتصيبها ءءءءءء

4*هل هناك مشروع فني جديد خاصة وان معطيات حصرية تفيد بانك وقعت عقدا كبيرا جدا مع مؤسسة فنية عربية

نعم وقعت عقد مع شركة الانتاج القطرية “بلاتو ميديا” وكان لي اول انتاج فني معهم أغنية خليجية بعنوان “ايه احبك” وثانيا اغنية عراقية بعنوان *امسك حرامي *ستكون جاهزة اول الشهر القادم

5* ما صحة الخلاف الحاصل بين الفنانة هالة نور وعدد من الفننات العربيات في الخليج

أنا علاقتي طيبة جداً مع كل الفنانين سوى نجوم أو صغار التقي معهم في حفلات وافراح وأتعامل معهم بكل احترام ومودة وهذا لا ينفي وجود الغيرة الفنية لكني اتفادى الدخول في اي مشاكسات او مشاكل مباشرة او غير مباشرة مع الجميع

6*هل لديك رسالة إلى وزير الثقافة التونسي

رسالتي الى وزير الثقافة التونسية يلخص في كلمة اعطينا حقنا في بلدنا

7* تونس ما تعني لك هالة نور اليوم

تونس تعني لي آليوم وكل يوم بلادي وروحي يألمني الي قاعد يصير فيها للأسف

8*هل سنرى قريبا هالة نور في المهرجانات التونسية من جديد

حاليا لاوجود لمشروع حفل او مهرجان بتونس لكن لي جولة بكل منه اوروبا وامريكا بعد توقعي العقد مع الشركة القطرية التى تهتم بكل كبيرة وصغيرة في عروضي الفنية في مختلف الدول

9* كلمة الختام لك

اشكركم على هذه اللفته الحوارية الراقية
اشكر موقعكم …لاهتمامه بالفنان التونسي المغترب وهذا دعم كبير لي شخصيا لمزيد العمل

 البشير العايب

23361093_1694329580630048_466806941_n mesrara-22935

Be the first to comment

اترك رد