بـلاغ مروري بمناسبة مباراة المنتخب التونسي ضدّ ليبيا

أعلنت وزارة الداخليّة، أنّه بمناسبة المقابلة الختامية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 والتي ستدور يوم السبت 11 نوفمبر 2017 على الساعة 18.30 بالملعب الأولمبي برداس بين المنتخب الوطني ونظيره الليبي، قرّرت إدارة شرطة المرور إتخاذ الإجراءات التالية :

أولا: يُحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 13.00 إلى الساعة 23.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

ثانيا: يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 14.00 وغلقها على الساعة 17.00 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت مع العلم وأن شبابيك التذاكر مغلقة.

ثالثا: تمّ تخصيص المأوى الجنوبي والمأوى الشمالي لسيارات أحباء المنتخب التونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمحول الملعب أو مرورا بمفترق وادي مليان أو الطريق الوطنية رقم 1.

رابعا: يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصحافيين تجنبا للاكتظاظ.

خامسا: يتعين وجوبا على كل طفل مصاحبا لوليه الاستظهار بتذكرة الدخول الخاصة به.

سادسا: تؤكد وزارة الداخلية – إدارة شرطة المرور- على إحترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في ما يتعلق خاصة بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

Be the first to comment

اترك رد