امن بنزرت المدينة ” ينقذ” فتاة الـ16 سنة من براثن “وحش ادمي”

بنزرت:خاص/رصد: طارق الجبار *امن بنزرت المدينة ” ينقذ” فتاة الـ16 سنة من براثن “وحش ادمي”

انقذت مصالح الامن الوطني لمركز المدينة الحبيب بوقطفة ببنزرت طفلة لم يتجاوز سنها الـ16 سنة من براثن ” وحش ادمي” عمد الى تحويل وجهتها منذ يوم السبت الفارط من محيط سكنها بمنطقة حي الزهور بماطر نحو احد الاماكن المنزوية باحد معتمديات بنزرت الكبرى ، قبل القاء القبض على المنحرف صاحب الفعلة وطمانة اهل ابنت على سلامة طفلتهم ، وفق ما افادنا به مصدر امني مسؤول.

واوضح ذات المصدر ان اطوار القضية تعود ليوم السبت الفارط حين عمد المنحرف وهو من المصنفين ” بالخطرين” امنيا ومن ذوي السوابق العدلية في مجال البراكاجات والسلب والنهب والسرقة، الى تحويل وجهة فتاة قاصر لم يتعدى عمرها الـ16 سنة حين كانت في منطقة حي الزهور بماطر نحو احد الاماكن “خربة” باحد المناطق من بنزرت الكبرى اين عرف المنحرف بانزوائه هناك حيث حاول المنحرف وفق المصدر الاعتداء على الفتاة لكنها تصدت له بكل ما اوتي لها من قوة وصلابة قبل ان تتدخل مصالح الامن الوطني وتنقذها من براثنه.

وقد اذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ به خاصة وانه اعترف جملة وتفصيلا بما نسب اليه من افعال بينما تم اخطار اسرة الفتاة بسلامة ابنتهم .

ومن دون الدخول في التفاصيل لان الشاذ يحفظ ولا يقاس عليه الرجاء من سواق اللواج والتاكسي الانتباه اكثر خلال عملهم فسلامة الركاب ونجدتهم في حالة الخطر من مسؤولياتهم.

متابعة طارق الجبار

Be the first to comment

اترك رد