القيروان:ايقاف شخص حاول الإعتداء بفعل الفاحشة على إحدى بناته

باشرت يوم 17 مارس2018 الفرقة المختصة في جرائم العنف ضد المرأة والطفل للحرس الوطني بالقيروان، قضية عدلية ضدّ أحد الأشخاص بعد تعمّده محاولة الاعتداء بفعل الفاحشة على إحدى بناته.
بالتحري مع زوجة المعني بحضور مندوب حماية الطفولة، أفادت بأن زوجها لا ينفق عليها ويعتدي عليها بالعنف وعلى بناته إن رفضن تسليمه أجورهن من عملهنّ الفلاحي ويطردهن من المنزل ، وقد تعمّد جرّ إحدى بناته إلى غرفة نومه قصد الاعتداء عليها بفعل الفاحشة وهو ما أكدته المتضررة أمام مندوب حماية الطفولة.
وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ بالمعني وتحرير محضر عدلي ضدّه ومباشرة قضية موضوعها “الإعتداء بالعنف على القرين والتحرش الجنسي من السلف على الخلف”.

1 Comment

  1. الكذب والتهم الباطلة تلف هاته القضية … وعلى الباحث والنيابة والقاضي التاكد من صحة المعلومات … لا يجتمع العنف للزوجة والعنف للبنات واخذ اموالهم بعنف … ثم محاولة اغتصاب احداهن … صفات لن تجتمع ابدا وانما مخطط من الزوجة المعنفة حسب ما تتدعي للتخلص من الزوج … لو كانت له نية اغتصاب البنت لكان سبفها بالتودد واغداق الهدايا … لا اخذ مالهم والتعنيف كما ان امهم متواجدة ببيتهم … حكاية يبحثون على التحرر

اترك رد