الاستماع لحبيب الصيد في قضية الجراية

أكد فيصل الجدلاوي محامي رجل الأعمال الموقوف شفيق الجراية في موزاييك+ اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2017 أنه تم مساء الخميس الاستماع لوزير الداخلية السابق ناجم الغرسلي ورئيس الحكومة السابق الحبيب الصيد إضافة إلى المدير العام السابق للمصالح المختصة بوزارة الداخلية عماد عاشور في علاقة بقضية رجل الأعمال شفيق الجراية وصابر العجيلي.

وأضاف الجدلاوي أن المدير العام السابق للمصالح المختصة بوزارة الداخلية عماد عاشور كان شاهدا وتغير مركزه القانوني إلى ذي شبهة وتم إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقه.

ويذكر أن قاضى التحقيق الأول بالمحكمة العسكرية بتونس أصدر بطاقة إيداع بالسجن ضد المدير العام السابق للمصالح المختصة بوزارة الداخلية عماد عاشور بتهمة التٱمر على أمن الدولة وعلاقته برجل الأعمال الموقوف شفيق جراية.

كما أكدت وكالة الدولة العامة لإدارة القضاء العسكري، في بلاغ توضيحي الجمعة 3 نوفمبر 2017 أن ما تداولته وسائل الإعلام الوطنية ومواقع التواصل الاجتماعي، حول إصدار بطاقة إيداع بالسجن ضد وزير الداخلية السابق ناجم الغرسلي، من قبل قاضي التحقيق العسكري على خلفية قضية الإعتداء على أمن الدولة الخارجي، الجاري فيها التتبع ضد المتهم شفيق الجراية ومن معه، لا أساس له من الصحة.

Be the first to comment

اترك رد