اكثر من 100 عارض في الدورة 17 لمعرض بنزرت الدولي

بنزرت:خاص/ رصد:طارق الجبار
*اكثر من 100 عارض في الدورة 17 لمعرض بنزرت الدولي.

اعطيت البارحة ضربة البداية للدورة 17 لمعرض بنزرت الدولي الذي تنظمه منظمة الاعراف ببنزرت بفضاء العرض بالمنطقة السياحية سيدي سالم المطلة على ضفاف المتوسط ،وذلك بمشاركة قياسية من لدن حوالي 100 عارض من اغلب مناطق الجهات وكل البلاد من ممثلي كبرى الشركات والمحلات وايضا الماركات ،وفق ما اكده السيد معز حمدي مدير الدورة .
واضاف المصدر ذاته ان ادارة المعرض وتحت اشراف المنزمة برئاسة السيد محمد العربي علمية اجتهدت في تاثير الدورة 17 لاعرق المعارض بالجهة من اجل توفير كل رغبات الزوار من الجهة وخارجها واضفاء حركية تنموية ومجتمعية اضافية على المنطقة وكل الولاية .
مبينا ان دورة هذه السنة شهدت اقبالا كبيرا من لدن العارضين المحليين الى جانب بقية العارضين من مختلف متاطق البلاد ،وهو ما يؤكد مكانة معرض بنزرت الدولي وطنيا ،بما يتيح للمستهلك الحصول على مبتغاه من المقتنيات التي تنوعت من الاثاث بانواعه وبقية المستلزمات التي يبحث عنها كل شرائح وفئات المجتمع من “مولات الدار”الى الرجال والاطفال ،كما تم تخصيص حيز مكاني بارز للصناعات التقليدية البنزرتية والتونسية عامة ،حيث تشرف المعرض بحضور رئيس نقابة النحاسين التونسيين السيد معز عمامو وغيره من العارضين المعروفين في بلادنا .
مضيفا ان زوار الدورة 17 لمعرض بنزرت الدولي والى جانب اقتناء المستلزمات بامكانهم التجوال والتمتع ايضا بالاجواء التنشيطية المرافقة للدورة سواء للكبار او الصغار وايضا التمتع بتخفيضات هامة وجوائز قيمة بالمناسبة .
مشيرا في ذات السياق الى ان ادارة المعرض ضامنة رئيسية بين الحرفاء والزوار والعارضين في كل السلع التي يتم شرائها او بيعها وان العارضين تم اختيارهم بعناية من اجل توفير معروضات قيمة وذات جودة اساسا ،وهي ميزة اساسية من ميزات معرض بنزرت الدولي.
طارق الجبار

Be the first to comment

اترك رد