إعادة انتخاب عبد الرؤوف الشريف رئيسا لكتلة الحرة بالمجلس

تم اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2016 إعادة انتخاب النائب عبد الرؤوف الشريف، رئيسا لكتلة الحرة (حركة مشروع تونس)، صلب مجلس نواب الشعب، حسب ما جاء في وكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وقال الشريف في تصريح لوات إنّ أشغال اليوم البرلماني التي انعقدت في مدينة بنزرت وخصصت للتداول في رئاسة كتلة الحرة ومكتبها ومن يمثلها في مكتب مجلس النواب وعلاقة الكتلة بالحزب، أفضت إلى انتخاب أعضاء مكتب الكتلة وهم هاجر العروسي ورابحة بن حسين ونجيب ترجمان وسهيل العلويني وعبد الرؤوف المي وليلى الزحاف.

كما تم انتخاب النائبة مريم بوجبل لتكون ممثلة كتلة الحرة في مكتب مجلس النواب وبذلك تكون هذه الكتلة ممثلة لأول مرة في مكتب المجلس.

وأضاف عبد الرؤوف الشريف أن “نواب الكتلة جددوا التأكيد خلال اليوم البرلماني على أن الحرة كتلة حزبية تابعة لحركة مشروع تونس”.

وقرر نواب كتلة الحرة عقد الأيام البرلمانية المقبلة للكتلة، يومي 15 و16 أكتوبر 2016 وذلك للتداول في برنامج عمل الكتلة، خلال السنة البرلمانية الجديدة، وفق ما صرح به رئيس كتلة الحرة لوات والذي أشار أيضا إلى أن اجتماع اليوم يندرج في إطار الإعداد للدورة البرلمانية العادية التي تنطلق في أوائل شهر أكتوبر..

Be the first to comment

اترك رد