أعدمه رميا بالرّصاص /اعترافات عون حرس قتل سائق سيارة نقل ريفيّ بمُساعدة شبكة لتهريب السيارات

كشف عون الحرس القاتل الرئيسي لسائق نقل ريفي جهة تاكلسة . أنه تورّط رفقة 3 أشخاص آخرين احدهم عون حرس في منزل تميم و الثاني ابن عمه، أما الثالث فهو سمسار.

وقد أكّد القاتل، الذي يعمل في أحد مراكز ولاية جندوبة أنه خطط لجريمته بعد أن اتفق على بيع سيارة بمقابل مالي قيمته 7 آلاف دينار لأحد السماسرة الذي طلبها منه قصد تهريبها للقطر الجزائري.

وقد صعد في سيارة الهالك و تعمد النزول آخر الراكبين و وجه مسدسه نحو رأسه مصوبا له رصاصة أدت الى هلاكه على عين المكان .

ثم قام بسحب الجثة و ألقاها بعيدا ليسلّم السيارة بعد ذلك لصاحبه الذي تولى نقلها إلى السمسار الذي رفض اقتناءها فيما بعد لأنها لم تستجب للمواصفات المطلوبة.

وقد أنكر كل من العنصر الثاني، وهو عون حرس يعمل بمنزل تميم،  والسمسار علمهما بالجريمة إلّا أن القاتل أكد أنهما كانا على علم بها و قد تسلما السيارة و هي ملطخة بالدماء .

أما عن تورط ابن عم القاتل، فقد أكد أنه لم يشارك معه في جريمته إنما أخبره بتفاصيلها و طلب منه أن يتكتم عنها.

هذا و تبقى الأبحاث سارية من طرف إدارة مكافحة الإجرام التابعة للحرس الوطني ببن عروس في انتظار إحالة المتهمين على حاكم التحقيق بقرمبالية.

متابعة البشير العايب

1 Comment

  1. حاميها حرميها … لقد تعودنا سماع وقراءة اخبار عن جرائم قام ويقوم بها امننا الوطني … وكان يعلق عليها بحالات شاذة ومنعزلة … لكن الانعزال والشذوذ ليس لهؤلاء لكن ينطبق على المستقيم منهم الذي لايلهث وراء الرشاوي وبيع الضمير والتعاطي بالمخدرات واستغلال بائعي الخمر خلسة … يقسموا معاهم وحين يتوقف عن الدفع لهم … يوقفوه متلبسا … فتجار التبغ بالاسعار الباهضة يدفعون … فالحجج والاسباب لديهم كثيرة وهم على استعداد بان يستثمروها …اذا استثناءا ان يكون عون الامن عموما صاحب واجب ومصداقية ووطني فعلا … والسائد هو الفساد … قضايا وابحاث تدلس حقائق تطمس … اعوان يعملون في مدن منشئهم … يصفون حسابات قديمة بين مواطنيهم استغلالا لما بين يديهم من سلطة … الخ الخ الخ …

اترك رد